السفر يمكن أن يعني الابتهاج لرؤية أماكن جديدة أو كابوس عدم وجود وسائل الراحة والأمن في المنزل. مثل أي شيء ، يذهب السفر بسلاسة أكبر مع القليل من المعرفة والتحضير. استمر في القراءة للحصول على بعض النصائح السليمة من المسافرين المتمرسين حول جعل رحلاتك ذكريات ممتعة.

تعرف دائما أين الأمتعة الخاصة بك. من المعروف أن موظفي شركات الطيران والحافلات يسرقون الأشياء من الحالات عند تسجيل الوصول. بالإضافة إلى ذلك ، قد يلتقط المسافرون الآخرون حقيبتك “عن طريق الخطأ” على أمل العثور على سلع باهظة الثمن. يتيح لك هذا أيضا التنقل بين خيارات النقل بشكل أسرع ، بدلا من الوقوف في انتظار أمتعتك.

إذا كنت تحب السفر ولكنك تعاني من مرض مزمن ، فلا تقلق! أيام السفر الخاصة بك لم تنته بعد. فقط تذكر أن السفر الذكية من خلال وجود كل ما تبذلونه من اللوازم الطبية الضرورية والمعلومات في حالات الطوارئ يمكن الوصول إليها بسهولة. ستشعر براحة أكبر عند مغادرة المنزل وتكون مستعدا لأي حالة طارئة!

حدد ميزانية لرحلتك الاستكشافية قبل مغادرتك. من السهل جدا الإسراف في الإنفاق عندما تكون في منتصف عطلة عالية ولا تفكر في حقائق أو عواقب الأموال التي تنفقها. تحديد ميزانية قبل الموعد المحدد والتمسك به سيضمن أن تستطيع أن تأخذ الإجازات المستقبلية.

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالسفر اليوم. إذا كنت تخطط لرحلة إلى بلد لم تزره من قبل ، فقد ترغب في استشارة وكيل سفر محترف. وسوف تكون قادرة على تنبيهك إلى أي معلومات خاصة قد تحتاج مثل الجمارك ، وأنماط الطقس ، واللقاحات اللازمة.

يمكنك توفير الكثير من المال في عطلتك القادمة عن طريق شراء صفقة سفر في اللحظة الأخيرة. تقدم العديد من مواقع الويب الآن هذه الميزة. عندما يكون لدى وكالات السفر والرحلات البحرية وشركات الطيران وما شابه ذلك باقات عطلات غير مباعة ، فإنهم يقدمون لهم خصومات كبيرة كلما اقتربوا من تاريخ المغادرة.

عند التخطيط لرحلة في الخارج ، تأكد من التحقق من أي تطعيمات مطلوبة أو موصى بها والتحدث إلى طبيبك في وقت مبكر حول الحصول عليها. إذا فشلت في الحصول على الطلقات المطلوبة ، يمكن أن تصبح مريضا جدا أثناء السفر. بدلا من ذلك ، حتى لو لم تمرض ، فقد تواجه صعوبة في العودة إلى البلاد وقد تضطر إلى فترة الحجر الصحي للتأكد من أنك لا تحمل أي أمراض.

عند حجز غرفة في فندق ، لا تخف من التفاوض. في حين أن العديد من كتبة الفندق ليست قادرة على التحرك كثيرا على السعر, قد يكون هناك الامتيازات الأخرى التي يمكن أن تقدم, مثل وجبات الطعام أو وقوف السيارات. في بعض الحالات ، لا يستطيع موظفو المكتب تقديم خصومات أو باقات ما لم يسأل الضيف عنها على وجه التحديد.

التحدث إلى أي محارب الطريق ، وأنها يمكن أن أقول لكم كل قصص رحلات كبيرة والرحلات الكوارث. تمت مشاركة بعض الأشياء التي تعلموها في هذه المقالة. ضع هذه النصائح في الاعتبار عند التحضير لرحلاتك المستقبلية ، ومن المؤكد أنك ستعود إلى المنزل بذكريات رائعة بدلا من الصداع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *