انها مجرد لطيفة جدا لتكون قادرة على البقاء ضمن وسائل الراحة من منزلك. كنت حقا فقط لا أشعر بأن أذهب إلى أي مكان عندما تفكر في كل الضغوط التي ينطوي عليها السفر. ومع ذلك ، فإنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. النصائح التالية سوف تساعد على جعل السفر أسهل كثيرا عليك.

للحصول على أفضل الصفقات على أسعار الرحلات ، من خلال تصفح العديد من مواقع السفر في وقت واحد قبل شراء التذاكر الخاصة بك. بعض الخيارات الجيدة هي kayak.com, southwest.com و priceline.com. على مواقع الويب الخارجية ، يمكنك غالبا العثور على أسعار تذاكر أقل من السعر على موقع بائع التجزئة الأصلي. ومع ذلك ، تأكد دائما من قراءة التفاصيل الدقيقة لتجنب الرسوم المخفية. رحلة سعيدة!

احتفظ بمطهر اليدين في محفظتك أو جيبك. عند السفر ، يعد الاحتفاظ بمطهر اليدين معك فكرة رائعة. إذا ذهبت من خلال الكثير من ذلك ، النظر في شراء زجاجات صغيرة قابلة لإعادة الاستخدام. اشتر أحد الأحجام الأكبر من معقم اليدين واستمر في إعادة تعبئة الزجاجة الصغيرة القابلة لإعادة الاستخدام.

عن طريق الذهاب على شبكة الإنترنت يمكن للمرء الوصول إلى كمية كبيرة من المعلومات المتعلقة حيث واحد هو السفر وحول منطقة واحدة يجري. البحث عن مناطق الجذب المحلية يمكن أن تساعد خطة واحدة من رحلتهم قبل أن تبدأ حتى. وجود خطة في مكان ومعلومات عن المنطقة يمكن أن يؤدي إلى تجربة أكثر متعة.

عندما تطير ، لا تتوقع أن تلبي شركة الطيران كل احتياجاتك ، بغض النظر عن مدة الرحلة. أحضر البطانية والوسادة وسماعات الرأس الخاصة بك إذا كانت رحلتك ستكون طويلة. يجب عليك أيضا حزم الوجبات الخفيفة للتأكد من أنك لن تشعر بالجوع إذا كنت لا تحب ما تقدمه شركة الطيران.

أثناء التخطيط لعطلتك ، فكر في ركوب الحافلة بدلا من الطيران أو القيادة أو ركوب القطار. هذه الطريقة في السفر غير مكلفة نسبيا ، واعتمادا على من تحجز معه ، غالبا ما تتباهى أساطيل الحافلات بنماذج أحدث نظيفة وجذابة. كما تشمل خدمة الواي فاي.

تجنب الإصابة بنزلة برد ، أو ما هو أسوأ ، على متن الطائرة باستخدام معقم اليدين. الطائرة هي مساحة مغلقة حيث يتم احتجاز عدد كبير من الناس لفترة طويلة من الزمن. ومما زاد الطين بلة ، أن الهواء داخل المقصورة يدور ، وينشر الجراثيم من الراكب إلى الراكب. لتجنب اصطياد شيء ما ، حاول تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك. إذا كان يجب عليك خدش تلك الحكة ، اغسل يديك ، ثم ضع معقم اليدين.

إذا كنت تخطط للسفر ولديك حيوانات ، فستحتاج إلى تحديد ما إذا كانوا يقيمون في الخلف أو يأتون معك. يمكن للحيوانات الأليفة أن تجعل السفر صعبا إذا كانت ستحتاج إلى مقدم رعاية أثناء رحيلك أو الأماكن التي تخطط للسفر فيها ليست صديقة للحيوانات الأليفة. سيساعدك البحث عن رعاية غير مكلفة أو وجهات صديقة للحيوانات الأليفة مسبقا بشكل كبير.

كما ترون بوضوح ، السفر حقا لا يجب أن تكون مليئة الإجهاد. هذه النصائح يمكن أن تحدث فرقا حقا وتساعد على جعلك تشعر بأنك في المنزل عندما تسافر. حتى تأخذ نفسا عميقا وتحزم حقائبك. حان الوقت للقيام برحلة مريحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *