Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel : مصدر

 

إذا كنت ترغب في زيارة الشاطئ أثناء إجازتك ، فلا تفوت فرصة زيارة نادي الشاطئ في بالي عندما تأتي إلى هذه الجزيرة. لا يمكنك مشاهدة منظر الغروب الساحر فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالكوكتيلات أو السباحة. في الواقع ، تبيع العديد من النوادي الشاطئية في بالي البيرة بأسعار معقولة ، ودخول مجاني ، وليست مزدحمة للغاية ، وتحتوي على مرافق حمام سباحة. فيما يلي بعض النوادي الشاطئية في بالي التي يمكنك زيارتها.

1. أزول بيتش كلوب ، ليجيان

يوفر Azul Beach Club أجواء جزيرة استوائية رائعة. يقع هذا المكان أمام المحيط ، وهو مصنوع من الخيزران بأسلوب معاصر وله سقف من القش. يمكنك الاستمتاع بجو الشاطئ مع الكوكتيلات اللذيذة والطعام اللذيذ والمسبح اللامتناهي الرائع. في الطابق الثاني يوجد بار Tiki الذي يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات البالية مع المكونات المحلية الممزوجة بالمشروبات الكحولية الممتازة.

 

الطعام المقدم ليس أقل من فاتح للشهية لأنه تم إعداده مباشرة من قبل الشيف عارف ويككسونو. مزيج من النكهات التقليدية والغربية يجعل إبداعات الطعام مغرية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قوائم كلاسيكية مثل البيتزا المطهوة على الحطب والتاباس وقوائم طعام البحر الأبيض المتوسط ​​ذات المذاق الرائع.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات جميلة على غروب الشمس في Sunset Pods المتوفرة. ومع ذلك ، نظرًا لأن السعة محدودة ، يتعين عليك القدوم مبكرًا للحصول على حصة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بلحظة غروب الشمس في المسبح اللامتناهي مع وجود كوكتيل في متناول اليد أو الاستمتاع في الجاكوزي الذي يمكن لجميع الضيوف الوصول إليه.

 

لا تفوت فرصة تناول وجبة فطور وغداء شواء Sunday Roast والتي تبدأ من الساعة 12.00 إلى الساعة 16.00. في هذا الحدث ، ستتمتع بالمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المتنوعة وبارات السلطة والمشروبات الغازية غير المحدودة. خاصة بالنسبة للأطفال ، ما عليك سوى دفع نصف السعر.

2. نادي شاطئ Keramas Komune

يقع Komune Keramas Beach Club على الساحل الشرقي لساحل بالي. هنا ، يمكنك قضاء بعض الوقت في احتساء الكوكتيلات وتناول الأطباق اللذيذة والسباحة في المسبح المطل على شاطئ كيراماس. هذا المنظر يجعل من هذا الشاطئ جنة للمسافرين وراكبي الأمواج.

 

الاسترخاء أثناء الطفو في العوامة واللعب في الماء هو عامل الجذب الذي يقدمه هذا المكان. لا تنس ارتداء كريم واق من الشمس حتى لا تحترق من شمس بالي الحارة. كما يوفر هذا المكان مرافق صحية مثل خدمات التدليك واللياقة البدنية.

يقدم Komune Keramas Beach Club الطعام البالي التقليدي والغربي بأسعار معقولة جدًا. في الواقع ، يوفر هذا المكان أيضًا قائمة طعام للأطفال.

 

الخضار الطازجة من حديقتنا العضوية مع المكونات المشتراة من الأسواق التقليدية تجعل الطعام المقدم مميزًا للغاية. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخبز محلي الصنع والبيتزا المطهوة على الحطب ومختلف سندويشات التاكو والموهيتو وكذلك المأكولات البحرية.

بالإضافة إلى مشاهدة غروب الشمس ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بفيلم في سينما في الهواء الطلق بجانب الشاطئ لقضاء ليلة عطلة

3. بيردهاوس بيتش كلوب ، سانور

Byrdhouse Beach Club هو مكان ترفيهي يقع على شاطئ البحر في سانور. يقع هذا الشاطئ الاستوائي والمبهج في فندق Segara Village ويحمل مفهومًا مستوحى من قرية بالي تقليدية. حتى الجو مجهز بسقف مصنوع من القش وصفوف من أشجار جوز الهند يبلغ طولها حوالي 30 مترًا.

 

يوجد مسبح ضحل للنقع وعوامات ومنطقة لعب رملية لبناء المنازل ومركز ألعاب موفر للضيوف الصغار. وفي الوقت نفسه ، سيتم تدليل الآباء والأمهات من خلال متاجر السبا وحمامات السباحة اللامتناهية وحانات الجاكوزي. Le Pirate هو مطعم على شاطئ البحر في منطقة Byrdhouse Beach Club.

 

يقدم هذا المطعم مذاقًا من المأكولات العالمية التي يقدمها طهاة عالميون. بعض التوصيات الغذائية التي يمكنك تجربتها هي البرغر والبيرة ، أو أطباق تيبانياكي اليابانية ، أو المأكولات البحرية المشوية. كل ليلة اثنين ، يمكنك تناول بوفيه إندونيسي نموذجي أثناء مشاهدة رقصة Legong بتكلفة 200000 روبية إندونيسية.

4. نادي شاطئ أجينداز ، نوسا دوا

يقع Agendaz Beach Club في The Bay Nusa Dua ، ويهيمن عليه لون أرجواني. يشتهر هذا المكان بالخدمة الجيدة والمرافق الكاملة للعائلات وأسعار الطعام المعقولة مع أجزاء كبيرة. يتميز Agendaz Beach Club بمسبح رائع من مستويين مع أكياس قماش أرجوانية للاسترخاء ومسبح للأطفال مجهز بعوامة بط.

Wonderful Indonesia

 

 

بعد يوم من الاسترخاء والاستمتاع مع العائلة ، ستتمتع بمثل هذا غروب الشمس الجميل. لا تفوّت المأكولات التايلاندية المميزة في مطعم Siam Kitchen والموسيقى الحية التي يقدمها منسقو الموسيقى في الليل.

5. Whacko Beach Club ، تانجونج بينوا

Whacko Beach Club هو نادي شاطئي صديق للعائلة يقع في Tanjung Benoa. هذا المكان مثالي للاسترخاء والسباحة وتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي حمامات الشمس أثناء الاستماع إلى الموسيقى والسباحة في البحر أو المسبح اللامتناهي. حتى أن هناك جولات ركوب على الألواح يمكنك تجربتها.

 

يقدم Whacko Beach Club الأطباق الإندونيسية والغربية. هنا ، يمكنك تناول الناتشوز اللذيذ مع البيرة أو الكالاماري. يعد الاستمتاع بوجبة خفيفة في شرفة المراقبة أثناء النظر إلى منظر البحر الهادئ نشاطًا ممتعًا أيضًا. عندما يكون النهار صافياً ، يمكنك رؤية منظر جبل رينجاني مغطى بالغيوم.

 

هذه هي التوصيات الخاصة بنوادي الشاطئ في بالي ذات المناظر الجميلة والمرافق الجذابة. إذا لم تكن راضيًا عن المغامرة في الجولات المختلفة على الجزيرة ، يمكنك زيارة أماكن سياحية أخرى مثيرة للاهتمام. اعثر على معلومات كاملة من خلال زيارة الصفحة Wonderful Indonesia.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *